Test Footer 2


بيجو تعترف بـ "فضيحة 301" وتستدعي الضحايا المتضررين


كشف رئيس جمعية حماية  المستهلك مصطفى زبدي اليوم أن مصالحه عقدت اجتماعا مع شركة بيجو الجزائر، قصد الوقوف على قضية الخلل الذي أصاب العديد من سيارات "بيجو 301"، حيث اعتمدت الشركة جمعيته كطرف ممثل للزبائن المتضررين  من جراء احتواء محرك سيارة بيجو 301 على قطعة غيار غير صالحة، قد تؤدي إلى حصول أضرار جسيمة، بسبب التوقف المفاجئ والسريع للمحرك.
وأكّد زبدي انّه وبعد الاجتماع الذي جمعه بمدير عام شركة بيجو الجزائر الذي أكّد أنّ الشركة ستتعامل بكل شفافية مع الزبائن بإصدار بيان حول نوعية القطع، وعدد السيارات المعنية وأيضا وضع خط اتصال مباشر بين الزبائن و الادارة.
كما وعدت الشركة حسب زبدي بالتكفل بجميع السيارات المتضررة في جميع نقاط مصالح بيجو الجزائر عبر التراب الوطني، حيث يتم تغيير القطع في أقرب نقطة صيانة من الزبون. كما التزمت الشركة  بإنهاء عملية تغيير القطع قبل نهاية شهر فيفري ،وذلك بوضع مكانزمات جديدة قصد الاسراع في العملية، اضافة إلى ذلك سيتم تعويض جميع المتضررين، وفق بنود الضمان القانونية.
 وكانت "البلاد" سباقة في كشف فضيحة بيجو 301 و الخلل التقني الموجود، على مستوى المحرك، ويخص عمود البكرات المحدبة ، وهي قطع على قدر كبير من الأهمية في السيارات، على اعتبار أن خللا من هذا القبيل من شأنه أن يؤدي إلى إتلاف الصمامات التي تسمح بوصول البنزين إلى مكان احتراقه في قلب المحرك، وهو ما دفع الصانع الفرنسي إلى مطالبة زبائنه ممن اشتروا هذه العلامة بعدم استعمالها إلى غاية تصليح العطب.
 وكانت علامة بيجو 301 قد حققت اختراقا كبيرا في السوق الوطنية منذ إطلاقها قبل سنة من الآن.

لا تنسى دعمنا بلايك إن أفادك الموضوع و شكرا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق