Test Footer 2


انتقال وشيك لفيغولي إلى أتلتيكو مدريد

انتقال وشيك لفيغولي إلى أتلتيكو مدريد

810379-13838817-640-360
نقلت مراجع إعلامية، الأربعاء، أنباء غير مؤكدة عن انتقال وشيك للنجم الجزائري “سفيان فيغولي” إلى نادي أتلتيكو مدريد الاسباني في صفقة مفاجئة، طالما أنّ متوسط ميدان نادي فالنسيا الاسباني أكّد قبل أيام نيته الاستمرار والاستقرار في قلعة الماستايا، رغم اهتمام العملاق الإيطالي “جمعية ميلانو” بخدمات خريج مدرسة غرونوبل الفرنسية.
تناقل كل من موقعي “الماركا” و”الباييس”، معلومات من محيط نائب بطل أوروبا للأبطال أنّ فريق الأرجنتيني “دييغو بابلو سيميوني” بات قريبا من انتداب فيغولي الذي فاز مطلع الأسبوع الجاري بكأس الإمارات في لندن.
وفي وقت أفيد أنّ إدارة فالنسيا لن تتنازل عن فيغولي تحت سقف العشرة ملايين أورو، تحدثت المراجع ذاتها أنّ صفقة انتقال فيغولي إلى الأتلتيكو لن تتجاوز 8.5 ملايين أورو، وطبعا يبقى هذا الكلام “محلّ تحفظ”، تبعا لأنّه لا شيئ رسمي رشح في الأفق، مثلما خابت محاولات “الشروق الرياضي” في الاتصال بالمعني، علما أنّ الأتلتيكو حسم منذ أسبوع صفقة النجم الفرنسي “أنطوان غريزمان” الذي ينشط في منصب فيغولي كمتوسط ميدان هجومي أيسر.
وكان الدولي الجزائري صرّح مؤخرا، أنّه تلقى عرضين من الناديين الايطاليين جوفنتوس تورينو وجمعية ميلانو، لكنه فضّل البقاء مع الخفافيش في مسعى لنيل مرتبة مشرفة وافتكاك مكانة أوروبية.
ولم يُعرف عما إذا كان الميلان سينتقل إلى السرعة الثالثة للفوز بفيغولي، أم أنّ الروسونيري يفضل مراقبة الوضع من بعيد، طالما أنّ 25 يوما لا تزال عن انتهاء الميركاتو الصيفي.

لا تنسى دعمنا بلايك إن أفادك الموضوع و شكرا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق