Test Footer 2


تخفيضات بـ25 بالمائة في أسعار الأنترنت ذي التدفق السريع




أعلن الرئيس المدير العام لمؤسسة اتصالات الجزائر أزواو مهمل اليوم الأحد أنه صار بإمكان مشتركي "آ دي أس أل" من الآن فصاعدا الاستفادة من سرعة تدفق تقدر ب8 ميغابايط في الثانية
.    و أكد ذات المسؤول خلال التسجيل المرئي لندوة صحفية عرضت بمقر المندوبية الجهوية لاتصالات الجزائر كما بثت عبر 4 نقاط بالوطن أن هذا العرض "يجعل من الآن فصاعدا من 1 ميغابايط أقل سرعة تدفق للإنترنت بالجزائر".  
 وفي كلمته أمام الصحفيين أوضح الرئيس المدير العام لمؤسسة اتصالات الجزائر أن هذا العرض الجديد الذي أطلق عليه "يدوم" و الذي يجمع " 4 خيارات أقل كلفة تتراوح سرعة تدفقها بين 1 و 8 ميغابايط".  
و من جهته أفاد الوكيل الجهوي لاتصالات الجزائر بقسنطينة السيد إسماعيل سعايدية على هامش هذا التسجيل المرئي للندوة الصحفية بأن مبادرة المديرية العامة تهدف إلى "مواجهة المنافسة الشرسة مع متعامي الهاتف النقال منذ إطلاق الجيل الثالث و ترقية و تطوير و تعميم الربط ب"آ دي أس أل" و تحسين نوعية الخدمات و تلبية الطلب في هذا المجال". 
وكشف الرئيس المدير العام للاتصالات الجزائر،  عن تحقيق مجمع الهاتف الثابت والأنترنت لرقم أعمال يفوق بكثير 70 مليار دينار السنة الماضية، مشيرا إلى أن مؤسسته تمكنت من استقطاب أزيد من 700 ألف مشترك جديد على تكنولوجية الأمسان.
وأوضح الرئيس المدير العام أنه سوف يكون من الممكن الآن للمشتركين الحاليين لاتصالات الجزائر  التحول إلى سرعة أنترنت  أعلى من الموجودة حاليا، كاشفا عن تخفيضات في أسعار التدفق العالي والعالي جدا بنسبة تفوق 25 بالمائة.
ويواصل ازواو مهمل جهوده وفقا لتصريحاته في تطوير الشبكات ذات التدفق العالي جدا عبر التراب الوطني، حيث استثمر 10 ملايير دينار لتعميم التدفق السريع للأنترنت، ومن المرتقب أن يكون الرئيس المدير العام 10 آلاف عامل خلال السنة الجارية خصيصا لتحسين الخدمات للمواطنين.
وجاءت عروض الرئيس المدير العام في إطار الاستراتيجية الجديدة التي ينتهجها المسؤول الأول على اتصالات الجزائر من أجل تحديث الشبكات وتحسين الخدمات، حيث يقترح المجمع التاريخي للهاتف الثابت والأنترنت اتصالا أسرع وغير محدود بتدفقات تتراوح بين 1 و8 ميغابيت. وكما سيكون المشتركون قادرين، بالإضافة إلى زيادة سرعة الاتصال بالأنترنت، مواجهة المنافسة الشرسة الحالية مع مشغلي الهاتف النقال منذ إطلاق الجيل الثالث، عبر دمج جميع العروض في 4 عروض ثابتة، بالإضافة إلى تدفق 1 ميڤا أكثر من التدفق الحالي.
العرض الذي ستطلقه اتصالات الجزائر بتسمية ”يدوم”  ستكون أسعاره معقولة، حيث سيكون بالنسبة إلى الذين اختاروا عرض 1 ميغا بيت في الثانية ب 1600 دينار اما عرض 2 ميغابيت في الثانية بـ2100 دينار، فيما تقدم اتصالات الجزائر عرض 4 ميغابت في الثانية بـ3200  دينار، أما العرض الخاص بـ8 ميغابت في الثانية  فسيعرض بـ5000  دينار.
والمشترك في صيغة ايدوم 1 ميغابت في الثانية سوف يكون قادرا على الدخول ألى أنترنت غير محدود إلى غاية 1 ميغابت بـ 1600 دينار يتضمن خدمتي البريد الإلكتروني وبرنامج الرقابة الأبوية fi@amane
أما ايدوم 2 ميغابت سوف يكون قادرا على الدخول إلى أنترنت غير محدود إلى غاية 2 ميغابايت بـ2100 دينار للشهر يتضمن خدمتي البريد الإلكتروني وبرنامج الرقابة الأبوية
المشترك في صيغة ايدوم 4 ميغابت في الثانية سوف يكون قادرا على الدخول إلى أنترنت غير محدود إلى غاية 4 ميغابايت بـ3200 دينار شهريا يتضمن خدمتي البريد الإلكتروني وبرنامج الرقابة الأبوية، بالإضافة إلى الأولوية في الخدمة. 
أما المشترك الذي اختار ايدوم 8 ميغابيت فيمكنه الدخول  إلى أنترنت غير محدود إلى غاية 8 ميغابيت بـ 5000  دينار للشهر يتضمن خدمتي البريد الإلكتروني وبرنامج الرقابة  الأبوية fi@amane
وفي انتظار الإعلان عن مكتبة رقمية في الأيام المقبلة تحل يدوم محل العروض السابقة ايزي، فوري، أنيس وأنيس + وبخصوص زبائن عروض الويفي فتقترح المؤسسة العمومية للاتصالات عرضا استثنائيا لمدة شهر مجاني  وصالح إلى غاية جوان 2014.

لا تنسى دعمنا بلايك إن أفادك الموضوع و شكرا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق