Test Footer 2


حاليلوزيتش: "انتظروا هذين اللاعبين .. سيكونو لهما كلمة في المونديال

أشاد وحيد حاليلوزيتش مدرب المنتخب الوطني بإمكانيات لاعبي المنتخب إسلام سليماني وسفيان فغولي خلال حوار أجراه مع صحيفة "فرانس فوتبول" وهذا بعدما احتل الثنائي المركز الأول والثالث على التوالي في استفتاء أفضل لاعب مغاربي خلال 2013 في التصويت الذي أجرته ذات الصحيفة.
وعاد المدرب البوسني لبداية سليماني مع "الخضر" قائلا :" في بدايتي مع المنتخب الجزائري كنت في حاجة إلى مهاجم وشرعت في البحث عن ما أريد في الدوري المحلي، وحينها اكتشفت إسلام لما كان لاعبا لشباب بلوزداد. وعندما استدعيته تفاجئ الجميع، وهاهو اليوم يتطور وتحصل على جائزة أفضل لاعب مغاربي وأنا سعيد من أجله كما يمكنه أن يطوّر مستواه أكثر مستقبلا".
كما تحدث الناخب الوطني عن نجمه الأول سفيان فغولي وقال في شأنه :"سفيان لاعب لديه موهبة كبيرة، أتمنى أن يصل إلى مستوى أفضل، أدفعه لأن يعمل أكثر وللمزيد من الطموح، لديه موهبة كبيرة، ولم يقل بعد كلمته الأخيرة".
كما عرّج الكوتش وحيد على المغربي بن عطية مدافع روما الإيطالي والذي حلّ ثانيا في التصويت قائلا :"إنه لاعب ممتاز، أتابع مباريات روما، ويسجل عادة خلال المباريات، لا أدري لماذا لم يتأهل المغرب إلى كأس العالم، لأنه يمتلك فعلا لاعبين جيدين في المنتخب الحالي".

لا تنسى دعمنا بلايك إن أفادك الموضوع و شكرا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق