Test Footer 2


روراوة يرفض رفع راتب حاليلوزيتش


أكدت مصادر مقربة من الفاف، أن الرجل الأول في مبنى دالي براهيم، محمد روراوة، قرر عرض قضية تمديد عقد الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش على أعضاء المكتب الفدرالي خلال الاجتماع المقبل، حيث ينوي رئيس الفاف أن يعرض ملحق العقد الجديد على أعضاء المكتب وفي حال موافقتهم، سيحتفظ روراوة بالعقد في مكتبه لغاية نهاية المونديال، حيث سيجتمع مع المدرب البوسني من جديد من أجل حسم الصفقة.
وأكد المصدر أن موافقة روراوة على إبقاء البوسني على رأس العارضة الفنية للخضر مرتبطة بمشواره في المونديال، فإذا عجز حاليلوزيتش عن تحقيق الأهداف المرجوة ستكون مقصلة الإقالة مصيره. أما في حال بلوغه الدور الثاني من كأس العالم 2014 بالبرازيل، سيوافق رئيس الفاف على تمديد عقده لكن بشروط، وأبرز هذه الشروط تأهيل المنتخب الوطني إلى نهائيات أمم إفريقيا 2015 بالمغرب، فضلا عن بلوغ نهائي "الكان".

راتب البوسني لن يتغير والزيادات ستكون في شكل منح :
قرر رئيس الفاف محمد روراوة عدم رفع راتب المدرب حاليلوزيتش حتى في حال تمديد الأخير لعقده، حيث قرر الرجل القوي في كرة القدم الجزائرية تحفيز البوسني بمنح مضاعفة في حال تمكنه من بلوغ الأهداف المرجوة وقيادة الخضر لتحقيق انتصارات ونتائج باهرة في المونديال البرازيلي.
بين هذا وذاك، يبقى مصير البوسني بيده، حيث سيكون الأخير مطالبا ببلوغ الأهداف المرجوة إذا أراد التعمير مطولا على رأس الجهاز الفني. أما في حال عجزه فسيكون أول المغادرين بعد مونديال البرازيل.

لا تنسى دعمنا بلايك إن أفادك الموضوع و شكرا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق