Test Footer 2


حفل لـ "عبدة الشيطان" بجـامعـة باب الزوار




تبنت جبهة الصحوة السلفية عن طريق زعيمها زيراوي حمداش، حملة للتوعية من انتشار مقلق لما يعرف بعبدة الشياطين بالجزائر، وتزامنت الحملة مع تأكيد مصادر موثوقة على فتح مصالح الأمن بالعاصمة تحقيقا موسعا بعد ورود معلومات عن تحويل شقة بشارع زرهوني مختار بالمحمدية، إلى جانب أماكن أخرى بديدوش مراد وحيدرة، الى ملتقى لبعض الشباب، منهم جامعيون ممن اعتنقوا مؤخرا عقائد الحركة الماسونية التي تهدف إلى تقديس الشيطان وعبادته. فيما أفادت مصادر أخرى أنهم حاولوا إقامة حفل صاخب بجامعة هواري بومدين بباب الزوار، إلا أن الإدارة منعتهم ورفضت منحهم التصريح. وفي اتصال لـ«البلاد” مع زعيم الحركة السلفية بالجزائر حمداش زيراوي، أكد أن الحملة التي تقودها جبهة الصحوة جاءت عقب معلومات وصفها بالموثوقة، قدمها نشطاء من بعض الجامعات وأماكن الترفيه وقاعات الاحتفالات والتجمعات، وسكان بعض العمارات والشقق المستأجرة تخص انتشار فرق شبانية تقوم بطقوس غريبة في شارع ديدوش مراد وحيدرة، إلى جانب برج الكيفان شرق العاصمة وكذا بولاية وهران. وتتميز هذه المجموعات بلبسهم السواد المرتبط بعقيدتهم، ويوشمون علامات على أجسادهم ترمز إلى انتمائهم، ويلبسون ألبسة خاصة بهم عليها رسوم وشارات وصور ونياشين تدعو إلى تمجيد الشيطان وفكره وقناعته وملته الإباحية.
كما يعرفون بتسريحة شعر خاصة ويضعون جماجم لشياطين كقلادة ويمارس هؤلاء الشواذ طقوسهم الغريبة من شرب دماء بعضهم كتعبير عن الولاء، حيث يقومون بخدش أجسامهم بشفرة حلاقة ليمتصوا دماء بعضهم. كما أن الانضمام إلى المجموعة يكون عن طريق مد الشخص المعني جسده على الأرض لتقوم بقية المجموعة ”بالتبول” عليه وممارسة الفاحشة من اللواط والسحاق على طريقتهم الشيطانية التي لا تعرف للأفعال المخلة حدودا. كما أن مبدئهم هو المدافعة عن إبليس الذي يعتبرونه مظلوما. وأكد المتحدث أن أعمار هؤلاء لا تتجاوز العشرين سنة من فتيات وشبان، واتهم معتنقو الحركة الماسونية بالجزائر بوقوفها وراء الحملة التي تهدف إلى اعتناق أبنائنا للفكر الماسوني والترويج لعبدة الشيطان.
من جهة ثانية، أكدت مصادر في سياق متصل أن إدارة جامعة هواري بومدين بباب الزوار رفضت منح ترخيص لشباب أرادوا إقامة حفل داخل الحرم الجامعي، دون معرفتها بخلفيات الحفل الذي كان سينضمه هؤلاء الذين يستعملون أغاني صاخبة. فيما كانت مصالح الأمن قد فتحت مؤخرا تحقيقا موسعا حول معلومات قدمت لها من طرف سكان عمارة كائنة بحي مختار زرهوني في المحمدية، حول إحدى الشقق الواقعة في الطابق الثالث، يقوم المترددون عليها بتصرفات غريبة، حيث كان القاطنون من سكان العمارة وما جاورها يسمعون يوميا، خاصة بعد العصر أنغاما موسيقية صاخبة وأصواتا غريبة، ويحدثون فوضى عارمة، فضلا عن ارتداء المترددين على الشقة ملابس غريبة وتسريحات شعر كذلك أثارت شكوك سكان العمارة، ويفوق عددهم 20 شخصا من مختلف الأعمار ومعظمهم يحملون أوشاما على أكتافهم، ويرتدون لباسا شفافا كما يضع البعض منهم قبعات سوداء تحمل صورا لجماجم بشرية، ووضع أساور وقلادات.
ولا تعتبر هذه المرة الأولى التي تفتح فيها مصالح الأمن تحقيقا حول عبدة الشيطان، بل سبق وأن ألقت مصالح الدرك الوطني القبض على مجموعة من الأشخاص في برج الكيفان، وبالضبط في المكان المسمى ”الحصان التركي”، كانوا يمارسون طقوس ”عبدة الشيطان” ويعملون على استقطاب أكبر عدد ممكن من الشباب لممارسة طقوسهم الغريبة، وتوريطهم في اعتناق هذا الفكر الذي يدعو إلى الشر والإباحية وتمجيد الشيطان وعبادته، ويحثهم على احتساء الخمور وتعاطي المخدرات وغيرها من الأفعال التي تتنافى مع الأخلاق والقيم، الأمر الذي دفع جبهة الصحوة لتوجيه نداء إلى الأسر والأولياء لمراقبة تصرفات أبنائهم وملابسهم ومحفظاتهم، لاسيما وأن الحركة الماسونية التي تعمل في الخفاء أصبحت تستهدف الطلبة والمراهقين لنشر أفكارها في أوساط الجيل الصاعد.


لا تنسى دعمنا بلايك إن أفادك الموضوع و شكرا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق