Test Footer 2


الرئيس بوتفليقــة... سيتحـدث عبر "التلفزيون"


كشفت مصادر موثوقة أن رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة، الذي يستعد لإعلان ترشحه لعهدة جديدة، قرر فعل ذلك بنفسه من خلال أول ظهور له عبر التلفزيون منذ الوعكة الصحية التي ألمت به منذ أزيد من 5 أشهر، حيث سيتحدث هاته المرة مباشرة مع الشعب الجزائري، ولن يوكل أي أحد للحديث في مكانه مثلما أشارت إليه بعض المصادر التي أكدت أيضا أن الرئيس قد يلقي خطابا مقتضبا يشرح فيه خلفيات ترشحه للاستحقاقات المقبلة.
وتشير مصادر إلى أنّ "الخرجة التلفزيونية" لرئيس الجمهورية ستكون خلال الأيام القليلة المقبلة.
كما قد يعقب الرئيس في خرجته الاعلامية على بعض الأحداث التي شغلت بال الرأي العام في الأشهر الأخيرة، والعديد من الأمور المتعلقة ببعض المسائل والقضايا الراهنة التي تعرفها الساحة السياسية اليوم، حيث من المرتقب ان تكون خطوة الرئيس من شأنها ضبط وتحديد ورقة الطريق حول الرئاسيات المقبلة التي تشهد جدلا كبيرا بين القوى السياسية والأحزاب.
وسيحسم الرئيس بوتفليقة الأمور والجدل الدائر منذ ما يفوق عام حول العهدة الرابعة.  باعتبار أن الرئيس بوتفليقة عوّد الجزائريين على الفصل في موضوع ترشحه للانتخابات خلال رئاسيات 2004 و2009 في آخر لحظة، إذ أنه أعلن عن ذلك في 22 فيفري من عام 2004، فيما كشف عن نيته في الترشح لرئاسيات 2009 في 12 فيفري من نفس السنة.

لا تنسى دعمنا بلايك إن أفادك الموضوع و شكرا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق