Test Footer 2


حاليلوزيتش سيكون حاضرا غدا ببولوغين وسيعقد اجتماعا عاما

أُرغم على تقديم عودته إلى الجزائر لأسباب مهنية
يكون الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش قد عاد لأرض لوطن سهرة اليوم قادما إليه من مدينة ليل الفرنسية، حيث أكد المصدر أن البوسني أجبر على تقديم موعد عودته بثلاثة أيام كاملة لحضور الكلاسيكو المقرر غدا بين اتحاد العاصمة وشبيبة القبائل والذي سيحتضن فعالياته ملعب بولوغين، وسيكون البوسني مرفوقا بساعده الأيمن بريكسي الذي تعود على مرافقته في جولاته الخاصة بملاعب الجمهورية.
وسيحاول المدرب الوطني وحيد حاليلوزيتش تدوين ملاحظاته بشأن أداء لاعبيه، على غرار اللاعبين خوالد وكودري وشافعي والعرفي، لا سيما أن البوسني يريد الوقوف على إمكانيات جميع اللاعبين قبل ضبط القائمة الأولية الموسعة الخاصة بمواجهة سلوفينيا الودية المقررة يوم 5 مارس بملعب تشاكر .
وحسب هذا المصدر دائما، فإن المدرب الوطني وحيد حاليلوزيتش سيجتمع بعد غد بمساعديه بمركز سيدي موسى لتوزيع المهام عليهم تحسبا للتربص المقبل، خاصة بعدما غيّر معظم لاعبي الخضر وجهاتهم واختاروا تقمص ألوان أندية جديدة، على غرار اللاعب يبدة الذي تنقل إلي نادي أودينيزي ومصباح وبلفوضيل اللذان اختارا نادي ليفورنو. أما اللاعب غولام فقد تنقل إلى نادي نابولي. فيما تنقل كاداموروا إلى نادي مايوركا الاسباني، وهو الأمر الذي يجعل المدرب الوطني يركز  على معاينة المحترفين حتى لا يترك أي أمر لعامل الصدفة.

لا تنسى دعمنا بلايك إن أفادك الموضوع و شكرا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق