Test Footer 2


وهـــــــران : قطار يدهس سيارة ويقتل سائقــــــــــها

لقي يوم الأربعاء الفار،  شيخ يبلغ من العمر 61 سنة، يدعى (ف.ه) مصرعه، متأثرا بإصابات خطيرة على مستوى الرأس وأنحاء أخرى من جسمه، إثر اصطدام قطار بسيارته التي كان على متنها من نوع كونغو بمنطقة بوتليليس، وتم إبلاغ مصالح الحماية المدنية التي قامت بنقل جثته إلى مصلحة حفظ الجثث التابعة للمستشفى الجامعي. فيما فتحت مصالح الدرك الوطني تحقيقاتها حول ملابسات هذا الحادث المأساوي.
.. والعثور على فتاة مقتولة  في مسكنها
 عثرت أول أمس مصالح الأمن على جثة فتاة تبلغ من العمر 20 سنة تدعى (ز. ن)، داخل منزلها الكائن بحي زبانة ببلدية مسرغين، حيث عثر عليها وقد فارقت الحياة بعد تعرضها لجروح خطيرة على مستوى الرأس في ظروف مجهولة، وتم تحويل جثتها من قبل مصالح الحماية المدنية نحو مصلحة حفظ الجثث التابعة لمستشفى وهران الجامعي من أجل إخضاعها لعملية التشريح الطبي. في حين فتحت مصالح الدرك الوطني تحقيقا حول أسباب الحادث الغامض ورجّحت مصادرنا فرضية تعرضها للقتل.
.. والعثور على كهل مقتولا في شواطئ عين الترك
فتحت مصالح الأمن تحقيقا آخر حول ظروف وفاة كهل يبلغ من العمر 45 سنة يدعى (ع،ب) عثر عليه جثة هامدة ومرميا بشاطئ الجنة التابع لبلدية عين الترك، إثر تعرضه لإصابات متعددة على مستوى الوجه، حيث تم تحويله إلى مستشفى عين الترك من أجل إخضاعه لعملية التشريح الطبي.

لا تنسى دعمنا بلايك إن أفادك الموضوع و شكرا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق