Test Footer 2


تراجع جزائري بتصنيف الفيفا


يأتي ذلك في في الوقت الذي تقدم فيه المنتخب المصري لكرة القدم 10 مراكز دفعة واحدة ليصبح في المركز 31متأخرا بفارق 4 مراكز عن الجزائر التي تحتل المركز 27.


واصل المنتخب الجزائري لكرة القدم صدارتة للتصنيف الشهري بالفيفا للمنتخبات العربية وفقاً للتصنيف الذى أصدره الفيفا اليوم، الخميس، غير أنّه سجّل تراجعا طفيفا بمرتبة واحدة، حيث احتلت المركز 27 لتتراجع هذا الشهر بعدما كانت في المركز 26 الشهر الماضي.
حقق المنتخب السعودي قفزة كبيرة في أول تصنيف للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بعدما قفزت14 مركزا دفعة واحدة لتصبح في المرتبة 73 بدلا من المرتبة 87 التي احتلتها الشهر الماضي.
ونجح المنتخب التونسي في تحقيق قفزة جيدة بصعوده 4 مراكز ليصبح في المرتبة 44 عالميا والمركز الثالث عربيا فيما حقق المنتخب الإماراتي تقدما كبيرا بلغ 8 مراكز دفعة واحدة ليحتل المركز الخامس عربيا.
ولا يزال المنتخب الجزائري ممثل العرب الوحيد في مونديال 2014 بالبرازيل هو صاحب الريادة العربية ويأتي خلفه المنتخب المصري ثم تونس الثالث عربيا وليبيا الرابع في المرتبة 62 ثم المنتخب الإمارات الخامس وتحتل المرتبة63
وفي الصدارة لم تحدث تغييرات نهائيا على قائمة العشرة الأولى فجاءت أسبانيا في الصدارة، ومن خلفها ألمانيا ثم الأرجنتين ، كولومبيا ، والبرتغال

لا تنسى دعمنا بلايك إن أفادك الموضوع و شكرا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق